الصحراء زووم _ رشيد حامد و حياة خيرو افضل رياضيين بالصحراء حسب استطلاع الصحراء زووم وجديد الصحراء الرياضي .



أضيف في 1 يناير 2018 الساعة 12:01


رشيد حامد و حياة خيرو افضل رياضيين بالصحراء حسب استطلاع الصحراء زووم وجديد الصحراء الرياضي .


الصحراء زووم  : إدارة الموقع


بعد استطلاع الرأي الذي أعلنت عنه "الصحراء زووم " بشراكة مع المنبر الإعلامي " جديد الصحراء الرياضي  "  و الفرع الجهوي للمغربية للإعلامية الرياضيين، والذي استمر طيلة الشهر الماضي قصد استفتاء الآراء حول اختيار أفضل رياضي، وأفضل رياضية على مستوى الأقاليم الصحراوية .


أسفرت اختيارات المشاركين في عملية التصويت بخصوص هذا الاستطلاع عن النتائج التالية :

 

اللاعب رشيد حامد أفضل لاعب مغربي في كرة اليد ، حاز المرتبة الأولى واستحق بجدارة أن يتربع على عرش أفضل رياضي بالمنطقة، وذلك بعد ان وشحه 45% من المصوتين  بلقب أفضل رياضي، على اعتبار المشوار الرياضي المميز الذي بصم عليه من خلال دوره المفصلي في النتائج التي حققها فريق وداد السمارة لكرة اليد والذي توج خلاله الفريق بطلا لازدواجية البطولة والكأس و تتويجة أفضل لاعب كرة يد بالمغرب.

 

متبوعا باللاعب بلال التهالي هداف فريق شباب المسيرة و ذلك  بحصولة على 32% من نسبة المصوتين .

 

فيما آلت المرتبة الثالثة للعداء اللك عبد العزيز و الذي فاز بإحدى المارتونات المنظمة بدولة تركيا  ، حيث  حل ثالثا   بحصوله ، بعدما حصد 23% من  نسبة المصوتين.

 

 اما فيما يتعلق بفئة الاناث فقد احتدمت المنافسة بين ثلاثة اسماء  ، حيث قدمن وجها مشرفا لمدن الصحراء على امتداد  السنة المنصرمة، وقد افرزت نتائج الاستفتاء بخصوص اختيار افضل رياضية لسنة 2016 عن النتائج التالية  :

 

حياة خيرو : أفضل لاعبة  لكرة القدم النسوية بالمغرب .حصلت على 47% من مجموع المصوتين الذين شاركوا في هذا الاستفتاء، لتحصد بذلك المرتبة الاولى وتتوج افضل رياضية عن الاقاليم الصحراوية، بهذا الاستطلاع الذي اشرفت على مراقبته وفرز نتائجه لجنة مختصة من الخبراء الرياضيين يترأسها الزميل الفاضل "اشكيريد مصطفى " .

 

اما المرتبة الثانية فقد آلت للاعبة رجاء الداخلة والمنتخب الوطني لكرة القدم النسوية لأقل من 20 سنة   وذلك بعد ان حصلت على 32% من مجموع المصوتين .

 

فيما حلت كلثوم بوعسرية بطلة نصف ماراتون العيون الدولي  ثالثا ب 21 % من أصوات المشاركين في هذا الاستطلاع  .

وبهذه المناسبة تعرب إدارة المؤسسة الإعلامية "الصحراء زووم " و الموقع الإخباري "جديد الصحراء" إلى جانب الفرع الجهوي للمغربية للإعلامين الرياضين عن أحر تهانيهم القلبية للمتوجين، و نتمنى حظا أوفر لأصحاب المراتب الاخرى ، كما نعبر عن شكرنا وامتنانا العميق لكل الذين صوتوا في هذا الاستطلاع، و الشكر موصول أيضا للجنة المشرفة على العملية، وكذا كل الداعمين لهذه البادرة التي تروم تشجيع المواهب الرياضية بمدن الصحراء، وتحفيزهم على المزيد من العطاء و التألق و تشريف الرياضة المحلية ، و الذين يستحقون منا بمناسبة هذه السانحة كل الثناء و التقدير، فبفضلهم وجهدهم وعرقهم أصبح لأبناء هذه الأرض، اسما ومكانا على منصات التتويج فهنيئا لهم وهنيئا لنا بهم .

 

هذا و سيتم تتويج الفائزين و وتسليمهم ذرع أفضل رياضي في وقت لاحق من شهر يناير بسبب إلتزام كل من حياة خيرو و رشيد حامد مع المنتخبات الوطنية خارج البلاد.





أضف تعليقك على المقال
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




أقرأ أيضا
شعارات سياسية تفتتح مباراة وفاق سطيف بالموندياليتو
العيون : إختتام فعاليات دورة تدريبية خاصة بمدربي وحكام سباقات الدراجات الهوئية
عشاق المرينغي بالأقاليم الجنوبية يرحلون بشكل جماعي صوب مراكش
غضبة ملكية الملك ... والجنرال بنسليمان يدخل على الخط في فضيحة ملعب الرباط..
طريف : بعد فضيحة ملعب الرباط ,,"فايسبوكيون" يطالبون أوزين بزيارة "وادي الموت"
عاجل : أمر ملكي بتعليق أنشطة وزير الشباب والرياضة
شباب المسيرة يزحف نحو المقدمة
لحاق "أفريكا - إيكو رايس" يحط الرحال بمدينة الداخلة المحطة الخامسة والأخيرة
إعفاء أوزين من مهامه وهذا نص بلاغ الديوان الملكي
هذه هي القرارات التي وقعها أوزين ساعات قبل إعفاءه من مهامه