الصحراء زووم _ بعد تصدر ميسي.. ''فرانس فوتبول'' تحذف استفتاء الكرة الذهبية 2018


أضيف في 11 أكتوبر 2018 الساعة 11:04


بعد تصدر ميسي.. "فرانس فوتبول" تحذف استفتاء الكرة الذهبية 2018


الصحراء زووم : وكالات

 

أكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن مجلة "فرانس فوتبول" الشهيرة حذفت الاستفتاء الذي نشرته عبر موقعها للجمهور من أجل إبداء الرأي حول اللاعب الذي يستحق لقب الكرة الذهبية لعام 2018.

وشهد الاستفتاء صدارة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة بعدما جرى أبدى شارك نحو 700 ألف زائر في الاستفتاء حيث نال البرغوث نحو 48% من عدد المصوتين حيث جرى نشر الاستبيان عقب الإعلان عن قائمة تضم 30 نجما مرشحين للكرة الذهبية.

وحل النجم المصري محمد صلاح جناج ليفربول الإنكليزي في المركز الثاني ونال عدد أصوات بلغ 31% من عدد المصوتين وهو ما يعني أن المنافسة كانت محتدمة بين الثنائي.

ونوهت الصحيفة إلى أن الاستفتاء لم يعد موجودا فيما التقط البعض صورة لآخر لحظة كان متاحا فيها للزوار ووقتها كان النجم الكرواتي لوكا مودريتش نجم ريال مدريد والذي حصل على جائزة أفضل لاعب في أوروبا كذلك جائزة "The Best" المقدمة من الفيفا لأفضل لاعب في العالم على 2% فقط، فيما حصل كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي على 8% فقط.

صورة حصلت عليها صحيفة "موندو ديبورتيفو" للاستفتاء قبل حذفه والذي كشف عن تصدر ميسي لجدول الترتيب.


وأشارت الصحيفة إلى أن ليونيل ميسي لم يحصل على كأس العالم أو يصل إلى المباراة النهائية في دوري أبطال أوروبا ولكن يظل جمهور كرة القدم يرى النجم الأرجنتيني أفضل لاعب في العالم بفضل ما يؤديه من مهارات مع برشلونة وقدرته الكبيرة على إبهاء عشاق اللعبة.

وتجدر الإشارة إلى أن جائزة الكرة الذهبية المقدمة من مجلة "فرانس فوتبول" والتي سيجري الإعلان عنها أوائل شهر ديسمبر يجري منحها بناء على أراء نحو 170 صحفيا يجري اختيارهم وبالتالي فإن الجمهور لا يؤثر في عدد المصوتين ولكنه بلا شك يعبر عن آراء عشاق كرة القدم.

وكان كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي قد رفض الحضور إلى أي من حلفتي أفضل لاعب في أوروبا وأفضل لاعب في العالم اعتراضا على عدم تتويجه بالجائزة وهو ما قوبل بانتقادات لاذعة ضد اللاعب.

وترددت أنباء عن أن جائزة الكرة الذهبية قد تذهب إلى عنصر فرنسي ممن حقق كأس العالم لاسيما أن الاتحاد الدولي لكرة القدم استبعد أي لاعب فرنسي من القائمة النهائية لجائزة أفضل لاعب في العالم وكذلك أفضل لاعب في أوروبا وانحصرت المنافسة بين الثلاثي لوكا مودريتش وكريستيانو رونالدو والنجم المصري محمد صلاح.

 





أضف تعليقك على المقال
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




أقرأ أيضا
شعارات سياسية تفتتح مباراة وفاق سطيف بالموندياليتو
العيون : إختتام فعاليات دورة تدريبية خاصة بمدربي وحكام سباقات الدراجات الهوئية
عشاق المرينغي بالأقاليم الجنوبية يرحلون بشكل جماعي صوب مراكش
غضبة ملكية الملك ... والجنرال بنسليمان يدخل على الخط في فضيحة ملعب الرباط..
طريف : بعد فضيحة ملعب الرباط ,,"فايسبوكيون" يطالبون أوزين بزيارة "وادي الموت"
عاجل : أمر ملكي بتعليق أنشطة وزير الشباب والرياضة
شباب المسيرة يزحف نحو المقدمة
لحاق "أفريكا - إيكو رايس" يحط الرحال بمدينة الداخلة المحطة الخامسة والأخيرة
إعفاء أوزين من مهامه وهذا نص بلاغ الديوان الملكي
هذه هي القرارات التي وقعها أوزين ساعات قبل إعفاءه من مهامه