الصحراء زووم _ تفاصيل قرعة البطولة الجهوية لكرة القدم القسم الشرفي


أضيف في 11 يناير 2019 الساعة 09:53


تفاصيل قرعة البطولة الجهوية لكرة القدم القسم الشرفي


الصحراء زووم  : إسماعيل الباردي

 

 

ترأس  صباح اليوم الخميس السيد محمد يحضيه لشكر أمين مال عصبة الصحراء لكرة القدم،  مراسيم قرعة البطولة الجهوية القسم الشرفي الثالث هواة شطر الصحراء بحضور جل الأندية المنضوية تحت لواء العصبة المشاركة بالبطولة وبحضور وسائل الاعلام وذلك بمقر عصبة الصحراء.



وبعد التعرف على الأندية المشاركة تم تقسيم الفرق المشاركة الى ثالثة مجموعات الأولى تضم كل من نادي شباب الوطية، نادي اولمبيك كليميم،نادي جوهرة واد نون،نادي سيد أحمد لعروسي،نادي مولودية النعيلة،نادي اشبال التعاون،نادي بلدية الوطية ،نادي اتحاد اربيب.



و المجموعة الثانية تضم كل من نادي أشبال العيون ، نادي شباب خليج الداخلة، نادي الحي الحجري ، نادي نهضة العيون، نادي نهضة الطرفاية، نادي النصر الرياضي،نادي وداد بوجدور، نادي فم الواد.

و المجموعة الثالثة تضم كل من نادي أمجاد كولومينا، نادي الرشاد الرياضي، نادي منار بوجدور، نادي اتحاد المرسى، نادي شباب وادي الذهب ، نادي مجد العيون ،نادي اشبال مولودية العيون، نادي عين تسكراد.

 وبعد إجراء القرعة و التي مرة في أجواء يطبعها الشفافية و المصداقية تم فتح باب المداخلات التي انصب مجملها حول المشاكل المادية التي يعاني منها مختلف الأندية كما هددوا بتجميد و عدم المشاركة في البطولة ما لم تسرع الجامعة الملكية لكرة القدم في عملية المنحة  .

وفي ختام هذا الحدث تم عرض الطلب المقدم من طرف نادين من مدينة ايفني المنتمين العصبة سوس حول إمكانية السماح لهم في الانتقال إلى عصبة الصحراء بعدما أبدى فرع العصبة بكلميم موافقته في ضمهم ،الى ان جل الاندية المشاركة رفضت هذا الطلب جملة و تفصيلا كما أصرحوا انهم ليس ضد أي فريق أراد الالتحاق بالعصبة لكن وفق شروط و الشرط الأساسي خوضه بطولة القسم الوطني الرابع شطر الصحراء.

 وهذا ما أكده نائب رئيس عصبة الصحراء حيث صرح ان العصبة لم تبدي أي موافقة في هذا الصدد وان من قام بهذه الموافقة المبدئية هو فرع العصبة بكلميم .





أضف تعليقك على المقال
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




أقرأ أيضا
شعارات سياسية تفتتح مباراة وفاق سطيف بالموندياليتو
العيون : إختتام فعاليات دورة تدريبية خاصة بمدربي وحكام سباقات الدراجات الهوئية
عشاق المرينغي بالأقاليم الجنوبية يرحلون بشكل جماعي صوب مراكش
غضبة ملكية الملك ... والجنرال بنسليمان يدخل على الخط في فضيحة ملعب الرباط..
طريف : بعد فضيحة ملعب الرباط ,,"فايسبوكيون" يطالبون أوزين بزيارة "وادي الموت"
عاجل : أمر ملكي بتعليق أنشطة وزير الشباب والرياضة
شباب المسيرة يزحف نحو المقدمة
لحاق "أفريكا - إيكو رايس" يحط الرحال بمدينة الداخلة المحطة الخامسة والأخيرة
إعفاء أوزين من مهامه وهذا نص بلاغ الديوان الملكي
هذه هي القرارات التي وقعها أوزين ساعات قبل إعفاءه من مهامه