الصحراء زووم _ بحضور والي ورئيس الجهة.. انعقاد اجتماع اللجنة الإقليمية للبرنامج الوطني للتخييم

 


أضيف في 25 ماي 2023 الساعة 18:15


بحضور والي ورئيس الجهة.. انعقاد اجتماع اللجنة الإقليمية للبرنامج الوطني للتخييم


الصحراء زووم : محمد كنتور


انعقد اليوم الخميس بمقر ولاية جهة العيون الساقية الحمراء اجتماع اللجنة الإقليمية للبرنامج الوطني للتخييم 2023، وذلك برئاسة والي الجهة عبد السلام بيكرات، وبحضور رئيس مجلس جهة العيون الساقية الحمراء سيدي حمدي ولد الرشيد.

الإجتماع الذي حضره المدير الجهوي لقطاع الشباب والرياضة بجهة العيون محمد بولسان، وثلة من منتخبي الجهة، استهل بكلمة لوالي الجهة عبد السلام بيكرات الذي أهاب بالجميع العمل على إنجاح هذا البرنامج، داعيا جميع المتدخلين إلى التجند والتعبئة من أجل إنجاح هذه المحطة.

من جهته عبر رئيس مجلس جهة العيون الساقية الحمراء سيدي حمدي ولد الرشيد، عن دعمه الكامل لهذا البرنامج لفائدة شباب الجهة، مؤكدا أن مصالح الجهة ستعمل مع مختلف الشركاء من أجل إنجاح هذا البرنامج.

وأعرب ولد الرشيد عن حرص المجلس الجهوي إلى جانب كافة المتدخلين والشركاء على تقديم كل التسهيلات لنقل أطفال الجهة في ظروف جيدة تضمن المشاركة لكل المستفيدين في فضاءات التخييم عبر التراب الوطني.

كما تم خلال هذا الاجتماع تقديم عرض مفصل من طرف المدير الجهوي لقطاع الشباب بجهة العيون محمد بولسان، استعرض خلاله حصيلة البرنامج الوطني لصيف سنة 2022 بالإضافة لرؤية المديرية الجهوية للشباب بمعية المكتب الجهوي للجامعة الوطنية للتخييم حول البرنامج الوطني للتخييم برسم سنة 2023، كما وجه الشكر لكل الداعمين وعلى رأسهم رئيس جهة العيون حمدي ولد الرشيد لمواكبته ودعمه المستمر لهذه العملية.

 

 



 




أضف تعليقك على المقال
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




أقرأ أيضا
هذا هو الشاب الصحراوي الذي تبوأ أعلى منصب بمنظمة الشبيبة الإستقلالية