الصحراء زووم _ حضور وازن لممثل رابطة مشجعي برشلونة بالعيون باللقاء الذي جمع ممثلي روابط مشجعي النادي الكاتالوني بالدار البيضاء


أضيف في 27 أكتوبر 2019 الساعة 21:20


حضور وازن لممثل رابطة مشجعي برشلونة بالعيون باللقاء الذي جمع ممثلي روابط مشجعي النادي الكاتالوني بالدار البيضاء


الصحراء زووم :سيد احمد السلامي


إنعقدت أمس السبت بمدينة الدار البيضاء أشغال المؤتمر العالمي لروابط مشجعي ومحبي نادي برشلونة حول العالم، وذلك بحضور رؤساء وممثلي روابط النادي الكاتالوني في أنحاء العالم، من بينهم هشام حميد نائب رئيس رابطة مشجعي ومحبي نادي برشلونة بمدينة العيون. بالإضافة إلى شخصيات بارزة تمثل نادي برشلونة.


اللقاء حضره بنيس مغربي مع السيد أنتوني غيل رئيس الاتحاد العالمي لبنيز، والسيد محمد شايب ممثلاً لمؤسسة برشلونة، والسيد جوزيب مارتين ممثلاً لاتحاد كرة القدم العالمي لباريس، وقد تم خلاله مناقشة العديد من القضايا التي تهم الروابط، كما تمت مناقشة الاستعدادات الجارية لاحتضان الملتقى الدولي لروابط مشجعي نادي برشلونة حول العالم، الذي ستحتضنه مدينة العيون العام المقبل.

يشار إلى أن مدينة العيون قد حازت على شرف تنظيم الملتقى الدولي لروابط مشجعي نادي برشلونة حول العالم العام المقبل، والذي من المرتقب أن يشهد حضور ممثلين عن روابط مشجعي نادي برشلونة المنتشرة بافريقيا والعالم، بالإضافة الى ممثلي الروابط بالمغرب، وأعضاء في النادي المسير لبرشلونة، كما سيشهد الحدث دورة تكوينية لفائدة روابط مشجعي النادي بالمدينة، بالإضافة الى عدة أنشطة موسيقية ورياضية ودوري الروابط لكرة القدم.

ويعكس اختيار مدينة العيون لاحتضان هذا الملتقى الرياضي الدولي، السمعة الرياضية التي تتمتع بها المدينة على المستوى الوطني والقاري والدولي، والتي تجلت من خلال احتضانها لعديد الفعاليات الرياضية الوطنية والقارية والدولية، بالإضافة إلى توفرها على أحدث التجهيزات والبنيات الأساسية الرياضية، والتي تضاهي كبريات المرافق والبنيات الرياضية الوطنية والعالمية.




أضف تعليقك على المقال
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




أقرأ أيضا
شعارات سياسية تفتتح مباراة وفاق سطيف بالموندياليتو
العيون : إختتام فعاليات دورة تدريبية خاصة بمدربي وحكام سباقات الدراجات الهوئية
عشاق المرينغي بالأقاليم الجنوبية يرحلون بشكل جماعي صوب مراكش
غضبة ملكية الملك ... والجنرال بنسليمان يدخل على الخط في فضيحة ملعب الرباط..
طريف : بعد فضيحة ملعب الرباط ,,"فايسبوكيون" يطالبون أوزين بزيارة "وادي الموت"
عاجل : أمر ملكي بتعليق أنشطة وزير الشباب والرياضة
شباب المسيرة يزحف نحو المقدمة
لحاق "أفريكا - إيكو رايس" يحط الرحال بمدينة الداخلة المحطة الخامسة والأخيرة
إعفاء أوزين من مهامه وهذا نص بلاغ الديوان الملكي
هذه هي القرارات التي وقعها أوزين ساعات قبل إعفاءه من مهامه