الصحراء زووم _ رئيس جماعة العيون ينظم حفل عشاء على شرف ضيوف المؤتمر التاسع لطب الأسرة

 


أضيف في 7 يوليوز 2024 الساعة 02:16


رئيس جماعة العيون ينظم حفل عشاء على شرف ضيوف المؤتمر التاسع لطب الأسرة


الصحراء زووم  : جماعة العيون


نظم السيد مولاي حمدي ولد الرشيد، رئيس جماعة العيون، مساء اليوم السبت 06 يوليوز 2024، مأدبة عشاء على شرف الاطباء والاطر، ضيوف المؤتمر التاسع لطب الأسرة، الذي نظمته الجمعية المغربية لطب الأسرة بشراكة مع كلية الطب والصيدلة بالعيون، وتحت اشراف، وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والإبتكار، مجلس جماعة العيون، ومجلس جهة العيون، بحضور السيد باشا المدينة واطر مجلس جماعة العيون، الى جانب عدد كبير من الشخصيات البارزة من مجالات الطب، والصيدلة والتعليم العالي.

خلال المأدبة، رحب السيد رئيس جماعة العيون، بالضيوف، حيث عبر عن اعتزازه باحتضان مدينة العيون لهذا الحدث البارز، مما يعكس التطور الذي تشهده المدينة في مختلف المجالات، مشيرا لأهمية هذا المؤتمر في تعزيز الرعاية الصحية الأسرية وتطوير قدرات الأطباء العاملين في هذا المجال.

حضر الحفل عدد من الأطباء والمتخصصين في طب الأسرة، إلى جانب ممثلين عن الجهات المنظمة والراعية للمؤتمر. وتميزت الأمسية بأجواء ودية، حيث تبادل الحضور الآراء والأفكار حول مواضيع المؤتمر وأهمية تطوير خدمات طب الأسرة في المغرب.

وقد تميز الحفل الذي أقامه السيد مولاي حمدي ولد الرشيد، رئيس جماعة العيون، على شرف ضيوف المؤتمر التاسع لطب الأسرة، بفقرات موسيقية متنوعة أضفت جواً من البهجة والاحتفاء، كما تم تقديم هدايا رمزية للسيد مولاي حمدي ولد الرشيد، تقديراً لجهوده الكبيرة في تطوير مدينة العيون وجعلها وجهة مفضلة لاحتضان كبريات التظاهرات والمؤتمرات، وعرفان وشكر من قبل الجهات المنظمة للمؤتمر، والتي أشادت بما قدمه السيد رئيس جماعة العيون من دعم ومساندة لمختلف الفعاليات العلمية والثقافية التي تحتضنها المدينة.

كما عبر عدد من الشخصيات الحاضرة عن تقديرها للدور الريادي الذي يلعبه السيد رئيس جماعة العيون، في تحسين البنية التحتية والخدمات العامة في مدينة العيون، مما جعلها محطة جذب لمختلف الأحداث الوطنية والدولية، كما أثنوا على حسن التنظيم وحفاوة الاستقبال التي تميزت بها المدينة خلال هذا المؤتمر.




أضف تعليقك على المقال
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




أقرأ أيضا
شمكارة ... ولكن
المنظمة الأمريكية "أميدايست" تسوق برنامج "مهارات للنجاح" بالداخلة
إنفراد : بشرى لعمال الإنعاش الوطني ,,, مخطط حكومي لإدماجهم في التغطية الصحية الأساسية
الطاقة الخضراء في صلب نقاشات منتدى "كرانس مونتانا" في مارس المقبل بالداخلة
لا تغيير في حصص عمالات وأقاليم المملكة من الدقيق الوطني من القمح اللين خلال الأسدس الأول من سنة 2015
هذه شروط الحكومة للإستفادة من الدعم المباشر للنساء الأرامل
التعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية تجري فحوصات طبية لفائدة ساكنة كليميم وسيدي إفني
بمناسبة العيد إلتفاتة خيرية لصالح أطفال العيون
طريف : فيسبوكيون مغاربة يلخصون أهم أحداث العام المنصرم بطريقتهم الخاصة
بسمة بالداخلة والغاية إجراء عمليات جراحية مجانية لعلاج التشوهات الخلقية بالوجه