الصحراء زووم _ بدر الموساوي ينوه بالاجراءات التنسيقية والمؤثرة التي اتخذها والي الجهة لتطويق كورونا ويدعو الساكنة للوحدة لتجاوز المرحلة الحالية


أضيف في 1 دجنبر 2020 الساعة 21:22


بدر الموساوي ينوه بالاجراءات التنسيقية والمؤثرة التي اتخذها والي الجهة لتطويق كورونا ويدعو الساكنة للوحدة لتجاوز المرحلة الحالية


الصحراء زووم : سيد أحمد السلامي

أكد رئيس المجلس الجماعي لمدينة المرسى، السيد بدر الموساوي، تفاعلاً مع تطورات الحالة الوبائية بجهة العيون الساقية الحمراء، و ما تعرفه المنظومة الصحية جهوياً و محلياً، من ضغط كسائر جهات المملكة المغربية، بفعل ارتفاع حصيلة الإصابات بوباء كورونا (كوفيد 19)، أن ما تبذله مختلف مصالح الدولة و المتدخلين ملموسة منذ بداية الأزمة التي تمر بها البلاد.

وشدد السيد الرئيس على انه : " .. يجب علينا في هذه الأوقات العصيبة أن نكون يداً في يد، و أن ننظر للجهود التي بذلتها و تبذلها مصالح الدولة، بالكثير من التقدير و التأييد، خصوصاً و أن المغرب فضل منذ الوهلة الأولى مصلحة شعبه فوق كل اعتبار".

و لم يفت رئيس جماعة المرسى أن يجدد التأكيد، على أن ولاية العيون الساقية الحمراء، قد انخرطت منذ الوهلة الأولى، و بكل فاعلية و نجاعة في المجهودات الوطنية التي تنفذ تحت التوجيهات الرسمية للملك محمد السادس، خصوصاً في ما يتعلق بدعم المنظومة الصحية و التنسيق الفعال من أجل احتواء الوباء، الوقاية منه، و التوعية بمختلف طرقها".

مسجلاً أن المرسى و بتنسيق مع والي الجهة السيد عبد السلام بيكرات، الذي لا يخفى على أي كان حضوره اليومي على الارض، عبر الإجراءات التنسيقية المؤثرة و المستمرة إلى يومنا هذا، التي تعطي أكلها، استطاعت و لله الحمد تجاوز حالة البؤر الوبائية للفيروس، بفضل التعاون بين مختلف المصالح سواء كانت جماعية أم خارجية، و يقظة الساكنة التي نجدد لها النداء بمواصلة الالتزام في هذا الباب.

و لتجاوز تطور أرقام الإصابات، شدد السيد بدر الموساوي على كون الإلتزام التام بإجراءات الوقاية و التباعد الإجتماعي، فضلاً عن احترام الإجراءات التي أقرتها المصالح الولائية، يعد السبيل الوحيد لتجاوز الأزمة بسلام.




أضف تعليقك على المقال
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




أقرأ أيضا
افتتاح أكبر مسجد بالصحراء في السمارة
هام : هذه هي تواريخ إيداع ملفات الترشيح لإمتحانات الباكالوريا أحرار
إرتباك في حزب الإتحاد الدستوري بعد إنضمام العشرات من مناضليه لحزب الإستقلال بالعيون
الصحراء زووم تعزي قبيلة الشرفاء الرگيبات في وفاة المرحوم الشريف عبداتي ولد ميارة
بلدية المرسى وبلدية "ميري" يوقعان إتفاقية توأمة وتعاون
بعد تقاعس وكالة الحوض المائي ومندوبية الفلاحة بلدية العيون تتدخل لإنقاذ الساكنة من الناموس
إستثمارات تقدر بثمانية ملايين درهم لحماية مدينة كلميم من الفيضانات
مدينة أسا تحتضن الملتقى الجهوي حول الواحات نهاية الاسبوع الحالي
التصوف السني ودوره في تحصين الأمة موضوع ندوة علمية بالعيون
انطلاق عملية تسجيل الحجاج الذين تم اختيارهم عن طريق القرعة ابتداء من خامس يناير المقبل