الصحراء زووم _ لهم ترفع القبعة ... بتوجيهات من ولد الرشيد عمال النظافة بجماعة العيون يصلون الليل بالنهار على مدى أيام عيد الأضحى المبارك


أضيف في 24 يوليوز 2021 الساعة 20:58


لهم ترفع القبعة ... بتوجيهات من ولد الرشيد عمال النظافة بجماعة العيون يصلون الليل بالنهار على مدى أيام عيد الأضحى المبارك


الصحراء زووم : اشكيريد مصطفى

تماشيا وتوجيهات رئيس المجلس الجماعي للعيون مولاي حمدي ولد الرشيد، المشددة على تكثيف حملات التطهير والتعقيم والنظافة، وإزالة المخلفات بكافة أحياء المدينة، خلال أيام عيد الأضحى المبارك، دشنت المصالح التابعة لجماعة العيون حملات تنظيف واسعة على مدار الأيام الثلاثة الماضية.

العملية التي استمرت طيلة أيام العيد الأبرك، شملت ازالة مخلفات الأضاحي، إضافة إلى التخلص من المخلفات الصلبة والقمامة، ونقلها إلى الأماكن المخصصة لجمع النفايات، وذلك من أجل المحافظة على جمالية حاضرة الأقاليم الجنوبية للمملكة والتكريس لبيئة نظيفة وصحية لفائدة الساكنة .

كما تزامنت هذه العملية مع تدشين مصالح جماعة العيون لحملات تحسيسية، تحث على وضع هذه المخلفات في الأماكن المخصصة لها، لتسهيل عملية جمعها ونقلها الى مطرح النفايات، وكذا توزيع أكياس بلاستيكية على عدد من جمعيات المجتمع المدني، التي توزعها بدورها على المواطنين بمختلف أحياء المدينة، قبيل وإبان فترة العيد لجمع مخلفات الأضاحي.

وقد حظيت هذه الجهود بإشادة من طرف ساكنة المدينة، التي نوهت بالمجهودات الكبيرة التي بذلتها مصالح جماعة العيون خلال أيام عيد الأضحى، وما وفرته من امكانيات بشرية ولوجستية ليمر هذا العيد المبارك، في ظروف سليمة ونظيفة حفاظا على صحة المواطنين.

 كما نوهت في ذات السياق بما يبديه رئيس المجلس الجماعي للعيون مولاي حمدي ولد الرشيد، من حرص على الحفاظ على جمالية المدينة، ونظافة شوارعها واحيائها.







أضف تعليقك على المقال
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




أقرأ أيضا
شمكارة ... ولكن
المنظمة الأمريكية "أميدايست" تسوق برنامج "مهارات للنجاح" بالداخلة
إنفراد : بشرى لعمال الإنعاش الوطني ,,, مخطط حكومي لإدماجهم في التغطية الصحية الأساسية
الطاقة الخضراء في صلب نقاشات منتدى "كرانس مونتانا" في مارس المقبل بالداخلة
لا تغيير في حصص عمالات وأقاليم المملكة من الدقيق الوطني من القمح اللين خلال الأسدس الأول من سنة 2015
هذه شروط الحكومة للإستفادة من الدعم المباشر للنساء الأرامل
التعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية تجري فحوصات طبية لفائدة ساكنة كليميم وسيدي إفني
بمناسبة العيد إلتفاتة خيرية لصالح أطفال العيون
طريف : فيسبوكيون مغاربة يلخصون أهم أحداث العام المنصرم بطريقتهم الخاصة
بسمة بالداخلة والغاية إجراء عمليات جراحية مجانية لعلاج التشوهات الخلقية بالوجه