الصحراء زووم _ في إحتفالية كبيرة كليميم تتوج بلقب أطر التكوين المهني بالأقاليم الجنوبية


أضيف في 26 يونيو 2022 الساعة 11:48


في إحتفالية كبيرة كليميم تتوج بلقب أطر التكوين المهني بالأقاليم الجنوبية


الصحراء زووم : مصطفى اشكيريد



احتضنت القاعة المغطاة محمد الشيخ لغظف بالعيون المباراة النهائية للدوري الكروي COPA DRPS المنظم من طرف المديرية الجهوية لمكتب التكوين المهني وإنعاش الشغل بالعيون، والذي شاركت فيه مختلف مؤسسات التكوين المهني وانعاش الشغل بالجهات الجنوبية الثلاث، وأسفر عن تأهل فريقي مدينتي الداخلة وكلميم.

الدوري الكوري الذي انطلق منذ بداية شهر أبريل الماضي، عرف مشاركة أكثر من 100 لاعب من أساتذة وأطر واداريين تابعين لمختلف المؤسسات من خلال 18 فريق تبارى على لقب البطولة.

ويندرج تنظيم الدوري الجهوي لأطر التكوين المهني بالأقاليم الجنوبية، في إطار الأنشطة الرياضية التي دأب مكتب التكوين المهني وإنعاش الشغل بالعيون على تنظيمها لفائدة موظفيه خلال السنة الدراسية، والتي يسعى من خلالها إلى خلق جسور للتواصل بين منتسبيه، خاصة بعد نجاح نسخة السنة الماضية محليا، والتي تركت انطباعا وصدى طيبا مما شكل دفعة ايجابية لتكريس هذا المحفل الرياضي الذي أضحى تقليدا داخل الجسم المهني بالمديرية الجهوية.
 
ومن أجل إنجاح هذه التظاهرة الرياضية والإجتماعية المتميزة، تم تكليف لجنة تنظيمية خاصة تتابع كل كبيرة وصغيرة حول يوميات الدوري وإحصائيات المباريات والهدافين، كما تسهر على التغطية الإعلامية والتقارير الرياضية اليومية عبر الصفحة الخاصة بالأنشطة الإجتماعية.

وقد عرفت المباراة النهائية بين الفريقين القادمين من جهتي الداخلة وكلميم، تنافسية وندية عالية، لاقت استحسانا كبيرا من الجماهير التي حجت لمتابعة هذا الحفل الرياضي، والذي بصم على نهاية الموسم التكويني في أجواء أخوية ورياضية، ليتوج فريق مدينة گليميم بكأس الدوري لنسخة 2022 بمدينة العيون.

المباراة الختامية عرفت حضور السيد إبراهيم بوتوميلات الكاتب العام لولاية جهة العيون الساقية الحمراء، والسيد اباد بلاهي نائب رئيس جهة العيون الساقية الحمراء، والسيد السلاوي سعيد مدير الموارد البشرية لمكتب التكوين المهني وإنعاش الشغل، والسيد سامي الصلح الطيب المدير الجهوي للأقاليم الجنوبية، وشخصيات محلية أخرى.





أضف تعليقك على المقال
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




أقرأ أيضا
شعارات سياسية تفتتح مباراة وفاق سطيف بالموندياليتو
العيون : إختتام فعاليات دورة تدريبية خاصة بمدربي وحكام سباقات الدراجات الهوئية
عشاق المرينغي بالأقاليم الجنوبية يرحلون بشكل جماعي صوب مراكش
غضبة ملكية الملك ... والجنرال بنسليمان يدخل على الخط في فضيحة ملعب الرباط..
طريف : بعد فضيحة ملعب الرباط ,,"فايسبوكيون" يطالبون أوزين بزيارة "وادي الموت"
عاجل : أمر ملكي بتعليق أنشطة وزير الشباب والرياضة
شباب المسيرة يزحف نحو المقدمة
لحاق "أفريكا - إيكو رايس" يحط الرحال بمدينة الداخلة المحطة الخامسة والأخيرة
إعفاء أوزين من مهامه وهذا نص بلاغ الديوان الملكي
هذه هي القرارات التي وقعها أوزين ساعات قبل إعفاءه من مهامه