الصحراء زووم _ بعد لقاء مطول جمعه بسيدي محمد ولد الرشيد .. تزكية السويح سلامة للترشح بالدائرة رقم 2 بجماعة الدورة


أضيف في 25 يوليوز 2021 الساعة 15:32


بعد لقاء مطول جمعه بسيدي محمد ولد الرشيد .. تزكية السويح سلامة للترشح بالدائرة رقم 2 بجماعة الدورة


الصحراء زووم : محمد كنتور

في خطوة سيكون لها ما بعدها بالخارطة والمشهد السياسي على مستوى جماعة الدورة الترابية، تمت تزكية الشاب السويح سلامة لخوض الإستحقاقات الانتخابية المقبلة بالدائرة الإنتخابية رقم 2 بجماعة الدورة الترابية .

ترشيح السويح سلامة جاء تتويجا لمخرجات اللقاء الذي جمعه بعضو اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال المسؤول الأول وطنيا عن الهيئات والروابط والتنظيمات الموازية سيدي محمد ولد الرشيد، وبعد مناقشة كافة القضايا والاشكالات التي ترزح تحت وطأتها الساكنة، وسبل النهوض بالجماعة القروية ووضعها في الركب التنموي الصحيح الذي عرفته مختلف الجماعات والأقاليم الواقعة بنفوذ جهة العيون الساقية الحمراء .

وفي اول تعليق له بعد توشيحه بتزكية حزب الاستقلال قال السويح سلامة أن هذا التشريف من القيادة السياسية للحزب يستدعي  مضاعفة الجهود لكسب رهانات الإستحقاقات الإنتخابية، كما يكشف الأهمية البالغة التي توليها قيادة الحزب لساكنة جماعة الدورة.


 السويح سلامة سيخوض غمار هذا الإستحقاقات معززا بثقة عضو اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال والمسؤول الوطني الاول عن الهيئات والروابط والتنظيمات الموازية سيدي محمد ولد الرشيد الذي نجح وفي ظرف أيام قليلة من ترتيب البيت الداخلي للحزب وتعزيز حظوظه في إكتساح العملية الإنتخابية، من خلال تغطية جميع الدوائر بجماعة الدورة، وتقديم أسماء لها من الكفاءات والإمكانيات والشعبية ما يؤهلها لنيل ثقة الساكنة وحسم هذا النزال الإنتخابي.

وبغية تحقيق الأهداف المسطرة من قيادة الحزب حث سيدي محمد ولد الرشيد كافة مناضلات ومناضلي الحزب بجماعة الدورة بالإنخراط الكامل في دعم مرشحي ومرشحات الحزب، مشددا على ضرورة مد جسور التواصل مع الساكنة والإنكباب على حلحلة قضاياها ومشاكلها .

جدير بالذكر ان سلامة السويح مرشح حزب الاستقلال هو أحد الشخصيات الهامة بجماعة الدورة التي نجحت في مراكمة سمعة وصيت طيب في صفوف الساكنة، نظير ما يبذلونه من مجهودات في خدمة الساكنة، حيث يوصف برجل القرب من هموم وقضايا الساكنة والمنافح الشرس عن آمالها وتطلعاتها.




أضف تعليقك على المقال
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




أقرأ أيضا
افتتاح أكبر مسجد بالصحراء في السمارة
هام : هذه هي تواريخ إيداع ملفات الترشيح لإمتحانات الباكالوريا أحرار
إرتباك في حزب الإتحاد الدستوري بعد إنضمام العشرات من مناضليه لحزب الإستقلال بالعيون
الصحراء زووم تعزي قبيلة الشرفاء الرگيبات في وفاة المرحوم الشريف عبداتي ولد ميارة
بلدية المرسى وبلدية "ميري" يوقعان إتفاقية توأمة وتعاون
بعد تقاعس وكالة الحوض المائي ومندوبية الفلاحة بلدية العيون تتدخل لإنقاذ الساكنة من الناموس
إستثمارات تقدر بثمانية ملايين درهم لحماية مدينة كلميم من الفيضانات
مدينة أسا تحتضن الملتقى الجهوي حول الواحات نهاية الاسبوع الحالي
التصوف السني ودوره في تحصين الأمة موضوع ندوة علمية بالعيون
انطلاق عملية تسجيل الحجاج الذين تم اختيارهم عن طريق القرعة ابتداء من خامس يناير المقبل