الصحراء زووم _ تتويجا للإستقطابات النوعية التي يقودها ولد الرشيد ... الكاتب الجهوي لقطاع التكوين المهني المنضوي تحت لواء UMT يلتحق رسميا بحزب الاستقلال


أضيف في 27 يونيو 2021 الساعة 22:14


تتويجا للإستقطابات النوعية التي يقودها ولد الرشيد ... الكاتب الجهوي لقطاع التكوين المهني المنضوي تحت لواء UMT يلتحق رسميا بحزب الاستقلال


الصحراء زووم : محمد كنتور

في إنجاز جديد يحسب لعضو اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال السيد سيدي محمد ولد الرشيد، ويعزز الاستقطابات النوعية التي بصم عليها ولد الرشيد، أعلن قبل قليل النقابي الكبير والكاتب الجهوي لقطاع التكوين المهني المنضوي تحت لواء الاتحاد المغربي للشغل بالجهات الجنوبية الثلاث محمد لهريش التحاقه وبشكل رسمي بحزب الميزان، وذلك تتويجا لسلسلة من الاجتماعات المكثفة التي جمعته والمسؤول الأول وطنيا عن الهيئات والروابط والتنظيمات الموازية بحزب ضمير الأمة .

ويأتي هذا الاستقطاب بكل ما له من ثقل نقابي ووزن سياسي تماشيا والدينامية التي يعرفها حزب الاستقلال بالأقاليم الجنوبية، والتي تكللت بتحقيق استقطابات هامة من شأنها أن تعزز المكانة البارزة التي يحتلها الحزب بهذه الربوع، وذلك بفضل الجهود الحثيثة التي يبذلها وبشكل شخصي عضو اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال المسؤول الوطني عن التنظيمات والروابط الموازية سيدي محمد ولد الرشيد.

محمد لهريش ومباشرة بعد إعلان انضمامه إلى حزب الاستقلال، أكد على أن قراره هو ثمرة قناعة تكرست لشخصه من خلال لقاءاته المتكررة مع القيادي الشاب بحزب الاستقلال سيدي محمد ولد الرشيد باعتباره شخصية وطنية تستوعب الواقع بكل تفاصيله وتجلياته بالمنطقة، كما تستشرف المستقبل بكل ابعاده للنهوض بالاوضاع الاجتماعية والاقتصادية على مستوى جهة العيون الساقية الحمراء يضيف النقابي لهريش .

كما اشار محمد لهريش الى ان قراره الانضمام لحزب الاستقلال هو ثمرة قناعة راسخة بأن الحزب يشكل الخيار الأمثل والأنجع لمواصلة ذات الزخم التنموي بكبرى الصحراء، مشيرا الى أن الشواهد على ذلك كثيرة ومتعددة ولا تخطئها العين، انجازات على مختلف الأصعدة تجعل من حزب الميزان الملاذ السياسي الأول بالمنطقة، وهو ما يعكس حسب لهريش الثقة التي يحظى بها الحزب في أوساط ساكنة هذه الأقاليم.

كما نوه محمد لهيريش بالجهود الكبيرة التي يبذلها عضو اللجنة التنفيذية لحزب الإستقلال منسق الجهات الجنوبية الثلاث مولاي حمدي ولد الرشيد، وعضو اللجنة التنفيذية المسؤول الوطني عن التنظيمات والروابط الموازية بالحزب سيدي محمد ولد الرشيد، لتثبيت مكانة حزب الاستقلال بالجهات الجنوبية، وكذا فتحه المجال لذوي الكفاءات والخبرات من أبناء المنطقة، للمساهمة في قيادة المسيرة التنموية التي يقودها منتخبو الحزب بجهات الصحراء الثلاث .


استقطاب جديد يحققه حزب الاستقلال، سينضاف إلى عديد الاستقطابات التي حققها الحزب في الآونة الأخيرة، والتي تمثلت في إعلان عديد الشخصيات ومن مختلف الأطياف السياسية، والفاعلين الجمعويين، عن انضمامهم إلى صفوفه، وهو ما سيمكن من تعزيز صفوف حزب علال الفاسي بكوادر حزبية من ذوي الكفاءات والخبرات والشخصيات المعروفة داخل الرأي العام المحلي.




أضف تعليقك على المقال
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




أقرأ أيضا
افتتاح أكبر مسجد بالصحراء في السمارة
هام : هذه هي تواريخ إيداع ملفات الترشيح لإمتحانات الباكالوريا أحرار
إرتباك في حزب الإتحاد الدستوري بعد إنضمام العشرات من مناضليه لحزب الإستقلال بالعيون
الصحراء زووم تعزي قبيلة الشرفاء الرگيبات في وفاة المرحوم الشريف عبداتي ولد ميارة
بلدية المرسى وبلدية "ميري" يوقعان إتفاقية توأمة وتعاون
بعد تقاعس وكالة الحوض المائي ومندوبية الفلاحة بلدية العيون تتدخل لإنقاذ الساكنة من الناموس
إستثمارات تقدر بثمانية ملايين درهم لحماية مدينة كلميم من الفيضانات
مدينة أسا تحتضن الملتقى الجهوي حول الواحات نهاية الاسبوع الحالي
التصوف السني ودوره في تحصين الأمة موضوع ندوة علمية بالعيون
انطلاق عملية تسجيل الحجاج الذين تم اختيارهم عن طريق القرعة ابتداء من خامس يناير المقبل