الصحراء زووم _ برعاية من BMCE. الإعلامي الصحراوي المتميز “ماء العينين عناني” يقدم من مدينة العيون حلقة مباشرة من برنامج “المقاول” على أثير راديو MFM


أضيف في 6 غشت 2018 الساعة 14:52


برعاية من BMCE. الإعلامي الصحراوي المتميز “ماء العينين عناني” يقدم من مدينة العيون حلقة مباشرة من برنامج “المقاول” على أثير راديو MFM


الصحراء زووم : العيون

بعد غياب طويل عن المنطقة، سيطل الإعلامي الصحراوي “ماء العينين عناني” على متابعيه مباشرة مساء يوم غد الثلاثاء ابتداء من الساعة الخامسة عبر أثير راديو mfm وصفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، لتقديم حلقة جديدة من برنامج “المقاول”، بدعم من البنك المغربي للتجارة الخارجية BMCE.

“ماء العينين” ابن مدينة العيون، تميز خلال المدة الأخيرة بتنشيطه المتميز لبرنامج “المقاول”، باستقباله لضيوف على مستوى عال من الكفاءة والمسؤولية من أطر BMCE للحديث حول دور هذه المؤسسة البنكية الرائدة في مجال التوجيه والدعم والاستثمار..

وجدد البنك المغربي للتجارة الخارجية مع “المغاربة المواطنين عبر العالم” موعدا رابعا لندواته الجهوية للاستثمار بعد ثلاث نسخ ناجحة، جابت شمال المغرب وجنوبه..

ويسعى BMCE من خلال هذه التجربة الفريدة إلى إثبات التزامه القوي تجاه زبنائه المقيمين بالخارج من خلال عديد التسهيلات التي يقدمها لهم والتي ستكون محور نقاش حلقة جديدة من برنامج “المقاول” من قلب كبرى حواضر الأقاليم الجنوبية للمملكة.

ويزكي مسؤولو BMCE وعلى رأسهم الرئيس المدير العام ” عثمان بن جلون” والإداري المدير العام التنفيذي “براهيم التويمي بن جلون” من خلال  الندوات الجهوية للاستثمار لفائدة “المغاربة المواطنين عبر العالم”؛سياسة القرب التي دأبت المؤسسة على تجسيدها منذ تأسيسها.






أضف تعليقك على المقال
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




أقرأ أيضا
شمكارة ... ولكن
المنظمة الأمريكية "أميدايست" تسوق برنامج "مهارات للنجاح" بالداخلة
إنفراد : بشرى لعمال الإنعاش الوطني ,,, مخطط حكومي لإدماجهم في التغطية الصحية الأساسية
الطاقة الخضراء في صلب نقاشات منتدى "كرانس مونتانا" في مارس المقبل بالداخلة
لا تغيير في حصص عمالات وأقاليم المملكة من الدقيق الوطني من القمح اللين خلال الأسدس الأول من سنة 2015
هذه شروط الحكومة للإستفادة من الدعم المباشر للنساء الأرامل
التعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية تجري فحوصات طبية لفائدة ساكنة كليميم وسيدي إفني
بمناسبة العيد إلتفاتة خيرية لصالح أطفال العيون
طريف : فيسبوكيون مغاربة يلخصون أهم أحداث العام المنصرم بطريقتهم الخاصة
بسمة بالداخلة والغاية إجراء عمليات جراحية مجانية لعلاج التشوهات الخلقية بالوجه